اعلان

الرسالة الأخيرة لـ قتيلة الوراق قبل وفاتها بـ3 ساعات: صحاني من النوم علشان يتخانق ويضربني

المتهم بقتل زوجته في الوراق
المتهم بقتل زوجته في الوراق

'ضربني كتير وأنا غلطانه علشان رجعت يا رندا'.. رسالة وثقت اللحظات الأخيرة قبل وفاة المجنى عليها 'مروة' على يد زوجها بعد مشادة كلامية بينهما انتهت بطعنها 20 طعنة أودت بحياتها.

وفى الرابعة فجر التاسع من رمضان المبارك، تواصلت المجني عليها بشقيقتها تخبره بأفعال زوجها القاسية التي تزداد مع تتابع الليالي، قائلة: 'صحاني مخصوص علشان يضربني ويتخانق معايا'، تسجيل صوتي حمل معه عبارات مأسوية وثقت رحلة المجني عليها قبل وفاتها بساعات قليلة، والتى لم يخطر ببالها إطلاقا أنها كلماتها الأخيرة.

'أنا رجعت علشان العيال'.. تابعت شقيقة المجني عليها في تصريحاتها لـ 'أهل مصر'، بأن المتهم دائم التعدي على شقيقتها بالضرب والإهانة، وأنه فى يوم الواقعة أقدم على قتلها مع سبق الإصرار والترصد.

البداية تعود بتلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي بمقتل ربة منزل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 20 طعنة.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ20 طعنة حتى سقطت جثة هامدة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم 'إبراهيم.ع.م،' عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030