29 يونيو.. أولى جلسات محاكمة شاكوش لاتهامه بسب وقذف ريهام سعيد

حسن شاكوش نيولوك
حسن شاكوش نيولوك

قررت محكمة جنح بولاق الدكرور، تحديد جلسة 29 يونيو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي حسن شاكوش، في اتهامه بسب وقذف الإعلامية "ريهام سعيد".

وكان المحامي شعبان سعيد دفاع الإعلامية ريهام سعيد، تقدم ببلاغا ضد "حسن منصور موسى" الشهير بحسن شاكوش" اتهمه بنشر فيديو على صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم موكلته بعبارات تحمل معاني السب والقذف وخدش لسمعة العائلة.

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد، على الفيديو الذي نشره حسن شاكوش عبر صفحته على فيسبوك، بشأن رد الأخير على تصريحاتها في حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي.

ونشرت سعيد عبر فيسبوك، صورة "قاعدة حمام"، قائلة: "هو أنا مالقتش صورة تناسبك أكتر من دي أنا مهذبة ومحترمة ومتربية لغايت أولادي مابشفش أدامي يا جربوع".

وأضافت: "لما تبقى واحدة هي اللي بتحركك عشان تدخل في أعراض الناس تبقى مش راجل.. كل اللي بتقوله كدب يا واطي بس هي مش غلطتك هي غلطه اللي طلعك من البكابورت".

وتابعت: "أصل العربيات مبتعملش ناس محترمة الواطي هايفضل واطي وهي غلطتي من الأول الإجراءات القانونية كلها هاتتاخد فورا عشان تبقى تحكيلنا على اللي شوفته وانت أصلا مدخلتش".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً