اعلان

التصريح بدفن غريق قرية وردان بعد 8 أيام من البحث عن جثمانه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم السبت، بدفن جثة الشاب الغريق "حسن رضا" صاحب العشرين عاما من عمره، بعد العثور عليه في اليوم الثامن من البحث عن جثمانه داخل المياه، وكان الشاب لقى مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل بمنطقة محطة وردان التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وقال أحد أهالي القرية، إن الشاب "حسن رضا" تعرض للغرق في عصر يوم الجمعة الماضية أثناء استقلاله قاربا في منتصف المياه وفقد توازنه إثر الرياح مما أدى إلى سقوطه في نهر النيل.

وأضاف الشاهد في تصريحه لـ"أهل مصر"، أنه تم الدفع بعدد كبير من فريق وحدة الإنقاذ النهري بقيادة الغطاس الأمين رمضان والذي قام بتمشيط منطقة المعدية واستغرقوا 8 أيام في البحث عن جثة الشاب حتى تمكنوا من العثور على جثمانه.

وتابع الشاهد، أن قوات الشرطة كانت قد استعانت بفريق إنقاذ من منطقة الغردقة بجانب غواصين محترفين حتى تم العثور على الجثمان ونقله إلى المستشفى وصرحت بدفنه.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة منشأة القناطر بالجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بتعرض شاب للغرق في مياه نهر النيل بمنطقة محطة وردان، انتقلت قوة أمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري في محاولة لانتشال جثة الشاب واستغرقت عمليات عدة أيام.

وكشفت التحريات أن الشاب يدعى "حسن رضا" في العشرين من عمره، ومقيم بالمحطة ولقى مصرعه غرقًا أثر الرياح.

وكان رجال الإنقاذ النهري تمكنوا من انتشال جثة شاب آخر يدعى " يوسف السيد" طالب في الصف الأول الثانوي، ولقي مصرعه غرقًا خلال الاستحمام في نهر النيل بجزيرة وردان بالجيزة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية