اعلان

الأمن يكثف البحث لضبط والد طفل العسل بالقليوبية .. والأم والابن في مكان آمن

طفل العسل
طفل العسل

تكثف أجهزة الأمن عمليات البحث لضبط الأب القائم بتقيده نجله بالحبال ودهن جسمه بالعسل في القليوبية بغرض تعذيبه والذي لقبه رواد مواقع التواصل بـ 'طفل العسل'.

وقالت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن القليوبية، إنه عقب قيام والدة الطفل بطلب الاستغاثة عبر مواقع التواصل وتداول منشورها على الصفحات، بدأت تحريات الأجهزة الأمنية للتقصي حول صحة الواقعة والتأكد منها.

وتابعت المصادر أنه جاري استكمال التحريات للتوصل إلى مكان الأب الهارب الذي لاذ بالفرار عقب إبلاغ زوجته عن الواقعة، ويتم الآن السماع إلى شهادة الأهالي من جيران وأقارب أسرة الطفل، بعد التحفظ على الطفل ووالدته في مكان آمن بمعرفة مباحث قسم شرطة شبين القناطر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا بشكل واسع صورة تظهر طفلًا يرقد على بطنه ومقيدًا في خشية بحبل بحبل، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغاثة والدته التي جاء فيها رسالة من أم القليوبية، أب يعامل ابنه بعنف شديد، ولا أستطيع أن أعمل أي شيء، يهددني بتشويه سمعتي إذا تطلقت منه وذهبت لحال سبيلي، أرجوكم المساعدة والحماية منه، هي طريقة عقابه معنا أنا وابني بيضربه ضرب شديد ويربطه بشده ثم يرميه فوق السطح، ودهنه عسل أسود كي تأكل الحشرات جسمه، هذا الطفل عمره 6 سنوات ونصف أرجو المساعدة ومكان أعيش فيه أنا وأولادي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيرلندا: الاعتراف بدولة فلسطين يدخل حيز التنفيذ