النيابة تطلب التحريات النهائية في واقعة الاعتداء بالشوم على رئيس حى عين شمس

رئيس حى عين شمس في جولة تفقدية
رئيس حى عين شمس في جولة تفقدية

باشرت نيابة مدينة نصر، تحقيقاتها مع مقاول وسائقين، على خلفية اتهامهم بالاعتداء على اللواء ماهر هاشم، رئيس حي عين شمس بعصا خشبية وتهشيم سيارته، وطلبت التحريات النهائية حول ملابسات وظروف الواقعة.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر بلاغًا من رئيس حي عين شمس، يفيد بأنه أثناء توجهه للعمل مستقلاً السيارة الخاصة بجهة عمله "بها تلفيات وتهشم بالزجاج الخلفي"، فوجئ بقيام 3 أشخاص بالترجل من سيارة والتعدي عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة.

أمر مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث لسرعة تحديد وضبط المتهمين، أسفرت جهوده بالاستعانة بالتقنيات الحديثة عن تحديد السيارة المستخدمة في الواقعة ملك إحدى السيدات "يحوزها شقيقها"، قبل أن يتم استهداف المتهم وضبطه، وأقر بارتكابه الواقعة بتحريض من "مقاول"، له معلومات جنائية، تم ضبطه أيضا وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، بالاشتراك مع سائق "توك توك" تم ضبطه، واثنين آخرين "جاري ضبطهما".

أفاد السائق في أقواله بأنهم ارتكبوا الواقعة لقيام المجني عليه، رئيس الحي، بمصادرة أوناش وأخشاب ملك "المحرض"، وهدم 3 أدوار بعقار ملكه تحت الإنشاء، فعقد العزم على الانتقام منه، وفي سبيل ذلك قام بمراقبته مع باقي المتهمين وارتكابهم الواقعة نظير مبلغ مالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول للاتحاد