اعلان

حبس المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب

سيد رجب
سيد رجب

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، حبس خفير خصوصي، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بدائرة قسم شرطة البدرشين وقتل كلبي حراسة خاصين بمالك الفيلا محل الواقعة، كما طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت تحريات رجال مباحث الجيزة فى واقعة سرقة اسطوانتى بوتاجاز من فيلا الفنان سيد رجب بالبدرشين أن الجاني دخل إلى الفيللا من خلال شباك المطبخ.

وأضافت التحريات أن المتهم كان يعمل خفيرا خصوصيا كان يعمل لدى الفنان سيد رجب من 6 أشهر وأن عمله السابق في الفيللا سهل عليه الدخول إليها من شباك المطبخ وأنه قام بسرقة 2 أنبوبة بوتاجاز لمروره بأزمة مالية ومعرفته بأن الفيللا في ذلك التوقيت لا يوجد به أحد فتسلل إليها وقتل كلبى الحراسة عن طريق تسميمهما.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الفنان سيد رجب مفاده سرقة بعض محتويات الفيللا الخاصة به الكائنة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين أن الجاني قتل كلبي الحراسة، وتم إبلاغ اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والذي كلف بسرعة ضبط المتهم، وبإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة أمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة