اعلان

فتاة المطار تعتذر لرجال الأمن: الراجل اللي صورني خرج متكلبش (فيديو)

فتاة المطار
فتاة المطار

نشرت فتاة مطار القاهرة، التي تعرضت للتحرش من قبل أحد العاملين في مطار القاهرة أثناء عودتها من رحلة لبنان، مقطع فيديو جديد، توضح من خلاله أنها كانت في حالة سيئة ولم تكن تعلم ماذا تقول في مقطع الفيديو الخاص بالاستغاثة.

وأضافت أن رجال الأمن قدموا واجبهم اتجاه الواقعة، وحرروا محضرا بالواقعة، موجهة اعتذارا لرجال الأمن بسبب الإساءة التي وجهتها لهم خلال الفيديو الأول، كما تقدم لكم بالشكر على فتح تحقيق بشأن واقعة التحرش التي تعرضت لها، واتخاذ اللازم حيال المتهم.

وتابعت: 'كنت فاكرة أن عمال المطار هم رجال الأمن، ومكنش في لواء، ولكن عندما جاء اللواء ورجال الأمن علمت أن من شاهدوا الفيديو ورفضوا تحرير محضر بالواقعة ليسوا ضباط'، مشيرة إلى أن رجال الأمن قدموا اللازم تجاه الواقعة.

وأكدت الفتاة أنه جرى القبض على المتهم الذي صور جسدها من الخلف في مطار القاهرة، مشيرة إلى أنه تم وقفه عن العمل، متابعة: 'الراجل اللي صورني من الخلف خرج من المطار متكلبش، وغدا لدينا تحقيقات جديدة في النيابة'.

وكانت إحدى الفتيات، نشرت مقطع فيديو تستغيث من خلاله من أحد الأشخاص، عزم على تصوير جسدها من الخلف باستخدام هاتفه المحمول، حين تواجدها في مطار القاهرة.

وروت الفتاة الواقعة وهي تبكي خلال فيديو صورته من داخل المطار، قائلة إنها كانت تنتظر استلام الحقائب الخاصة بها في المطار، وأثناء ذلك أوضحت الفتاة أن إحدى صديقاتها لاحظت أن شخص يصور جسدها من الخلف، مشيرة إلى أنها استدعت رجال الأمن وتم اصطحابهم جميعا إلى أحد المكاتب للتحقيق في الواقعة، والكشف على هاتف الرجل والتأكد من وجود الصور الخاصة بها.

وأوضحت الفتاة أن الرجل لم يكون يريد فتح هاتفه، وتعدى عليها خلال وجودهم في المكتب وأمام رجال الأمن دون أن يوقفه أحد، مؤكدة أنه صور الكثير من الفتيات غيرها وأن الصور مازالت على هاتفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً