اعلان

عاكس شقيقته فتعدى عليه بسلاح ناري.. تحقيقات النيابة مع تاجر مخدرات روع المواطنين بالزيتون

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
كتب : رجب يونس

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة ظهور تاجر مخدرات في مقطع فيديو، أثناء قيامه بترويع المواطنين بدائرة قسم شرطة الزيتون، أن الواقعة تعود الي شهر فبراير الماضى، أثناء قيام المتهم بالتشاجر مع أحد الأشخاص لقيام الأخير بالتعرض لشقيقته ومعاكستها في الشارع.

وأضافت التحقيقات: "أن المتهم يقوم بترويج المواد المخدرة بدائرة القسم، وأن الأسلحة التي ظهرت خلال الواقعة لحماية نشاطه الإجرامي، وهي عبارة عن "طبنجة صوت معدلة" وعدد من الطلقات، وأنه عقب فحص الفيديو تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وكمية من مخدر الهيروين.

وأمرت النيابة بعرض المضبوطات علي المعمل الجنائي، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود الواقعة عندما تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، متضمناً قيام أحد الأشخاص بترويع المواطنين والتعدى عليهم لفظياً ممسكاً بيده سلاح أبيض "سكين"، وتبين وجود بعض التعليقات على مقطع الفيديو تفيد بأنه مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، وتضرر أهالى المنطقة منه لسوء سلوكه.

وأسفرت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، عن تحديد هوية المتهم وتبين أنه بدون عمل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وتم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي صدرت القرارات سالف الذكر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | إستراحة