اعلان

حبس مسجل خطر بتهمة ترويع المواطنين وحيازة سلاح ناري بالزيتون

أرشيفية
أرشيفية
كتب : رجب يونس

قررت نيابة الزيتون اليوم، حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ترويع المواطنين، والتعدي عليهم لفظا، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن طبنجة وكمية من الطلقات من ذات العيار وكذا كمية من مخدر الهيروين، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنا قيام أحد الأشخاص بترويع المواطنين والتعدي عليهم لفظيا ممسكا بيده سلاح أبيض "سكين"، وتبين وجود بعض التعليقات على مقطع الفيديو تفيد بأنه مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، وتضرر أهالي المنطقة منه لسوء سلوكه.

أسفرت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة عن تحديد هوية المتهم، (بدون عمل – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وعثر بحوزته على (طبنجة صوت معدلة - عدد من الطلقات – كمية من مخدر الهيروين – هاتف محمول)، وبمواجهته أقر بأن مقطع الفيديو تم تصويره خلال شهر فبراير الماضى، أثناء قيامه بالتشاجر مع أحد الأشخاص لقيام الأخير بالتعرض لشقيقته ومعاكستها، وأقر بحيازته للسلاح الناري بقصد حماية نشاطه المؤثم، والمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز