اعلان

انتحلا صفة ضباط شرطة.. النيابة تطلب تحريات المباحث في واقعة النصب على المواطنين

قوات أمن
قوات أمن
كتب : رجب يونس

كشفت تحقيقات النيابة مع شخصين متهمين بالنصب على أحد المواطنين بمنطقة المرج، أنهما زورا عددا من الكارنيهات المنسوبة إلى وزارة الداخلية وجهات أخرى، لإيهام المواطنين بقدرتهم على مساعدتهم مقابل مبالغ مالية.

واضافت التحقيقات: إن المتهمين يحملون تلك الكارنيهات لتسهيل عملهم الإجرامي لإيهام ضحاياهم بها، مضيفة أن المتهمين مقيمون بدائرة قسم شرطة المطرية ولديهم معلومات جنائية، وسبق اتهامهم في عدد من القضايا الأخرى.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ومصادرة الكارنيهات المضبوطة بحوزتهما.

تعود الواقعة، إلى أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، تلاحظ تجمع عدد من المواطنين وباستبيان الأمر تبين قيام شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية، بالنصب على عامل بإحدى المحال بدائرة القسم، حال تواجده بالمحل عمله مدعيان عملهما بأحد الجهات الحكومية، وإستيلائهما منه على مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، عُثر بحوزتهما على المبلغ المالى المُستولى عليه- كارنيهات منسوبة لجهات مختلفة، بمواجهتهم بما جاء بأقوال المُبلغ وما أسفر عنه الضبط، اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار إليه بأسلوب "انتحال الصفة" باستخدام المضبوطات بحوزتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل