اعلان

فتاة العمرانية المتحرش بها في الميكروباص: فرجني على فيلم إباحي

المتهم
المتهم

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة، لأقوال الفتاة 'أسماء عادل' الشهيرة ب 'فتاة العمرانية' التي تعرضت للضرب والتحرش بها على يد شاب وسط أحد الشوارع بمنطقة العمرانية.

وقالت الفتاة أمام النيابة العامة، إنها استقلت ميكروباص من منطقة الوراق إلى المريوطية، ثم وجدت شاب أربعيني بجوارها يحاولً لمسها، مع نظرات غير مريحة.

وتابعت الفتاة، أنه بدأ في الحديث معها ولكنها صدته 'خليك في نفسك' وبعدها فوجئت به يشغل مقطعا إباحيا على الهاتف المحمول محاولًا أن يريها الفيديو.

وأضافت: 'مقدرتش أمسك نفسي غير وأنا بقول للسواق وقف العربية، ونزلت وهو نزل ورايا وضربني في الشارع'.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من تحديد هوية الشاب الذي اعتدى بالصفع على فتاة بمنطقة العمرانية وألقى القبض عليه.

وتلقي الرائد محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من والدة فتاة تتهم فيه فني تكييف بالتعدي على ابنتها بالضرب والتحرش بها بأحد الشوارع بدائرة القسم، ورصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مدته 45 ثانية يوثق الواقعة قامت المجني عليها ببثه، وأكدت التحريات أن الفتاة كانت ذاهبة إلى عملها وقام المتهم ويدعى 'م م' بالتعدي عليها، وتم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة لملاحقة المتهم وألقى القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram