اعلان

هددها بفيديوهات جنسية.. كيف قطعت "مُدرسة الوراق" جثة عشيقها بمساعدة صديقتها؟ (صور)

المتهمة
المتهمة

قصة حب جمعت 'إكرامي' صاحب الـ37عامًا (سائق)، بـ'ميرفت'، دامت لسنوات، ليقرر التقدم إلى خطبتها، ليفي بوعده لها، حينها رفض الأهل الزواج من ابنتهم بتلك الشاب، في الوقت نفسه كانت تربطهما علاقة غير شرعية جمعتهما شقة في أحد شوارع منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، ليفارق كل منهما الآخر، وكان لم يكن شيئا حدث.

الأكياس بداخلها الأشلاء

صدفة خير من ألف ميعاد

لم ينسى الشاب 'إكرامي' عشيقته 'ميرفت' تعمل (مُدرسة)، بعد مرور 15 عاما، كانت الصدفة خير من ألف ميعاد، جمعتهما أمام أحدى المدارس الموجودة بدائرة قسم شرطة الوراق، أثناء قيام كل منهما بتوصيل أولاده إلى المدرسة، ليتبادل الحديث.. وأخد كل منهما أرقام الهواتف المحمولة، لتتجدد العلاقة، ليحدث بينهما خلافا، فور رفض الزوجة ذهابها إليه إلى شقته، فهددها بفضح علاقتهما، ونشر فيديوهات جنسية لها مقابل مبالغ مالية.

ارشيفية

20 ألف مقابل ذبح العشيق

بدأ القلق يسيطر على الزوجة المكلومة، والحيرة لم تكد تجعلها تركز في أمور حياتها، حينما أصابتها حالة من الخوف بعد الإبتزاز والتهديد، الذي تعرضت له، لتحكي 'ميرفت' كواليس ما جمعها بـ'راغب'، لأحد صديقتها 'سارة' أملاً في إيجاد حل في التخلص من الكابوس الذي ظل يطاردها يوما تلو الآخر، لتفاجئها: ' أنا عندي الحل بس هاخد 20 ألف جنيه مقابل إن أخلصك منه'، لتوافق الزوجة وظل يخططان سويا إرتكاب جريمتهما البشعة التي ظلت حديث الساعة، وأصبحت على لسان الكثير من الأهالي والجيران.

المتهمة

منوم.. وسيلة الإيقاع بالعشيق

بين جدران أحد الشقق تخلصت المُدرسة وصديقتها من الشاب بعد استدراجه للشقة وقامت صديقتها بوضع منوم في كوب الشاي الذي تناوله العشيق، ليغيب عن4 الوعي، وقطعت جثته لـ5 أشلاء ووضعتهم داخل حقيبة سفر الذي ألقتها داخل أحد الترع، وبعدها بـ6 ساعات، عثرت قوات الشرطة على أشلاء آدمية، داخل كيس بلاستيكي غرب الجيزة، بجوار محطة مترو المنيفي منتصف شهر مايو عام 2017.

جثة- أرشيفية

كشف الغموض بعد 28 يومًا.. العشيقة وصديقتها السر

بعد العثور على أشلاء الشاب داخل أكيس بلاستيكية، ظل رجال المباحث لـ28 يومًا يبحثون عن خيط لإكتشاف الجريمة، وبتفريغ الكاميرات وجمع المعلومات والتحريات حول الواقعة وتبين بأن وراء ارتكاب الحادث 'ميرفت'(مُدرسة) وصديقتها وتم إعداد الأكمنة بالمنطقة وتم ضبطهما واقتيادهما إلى قسم الشرطة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ارشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل