اعلان

غرق شقيق رامي صبري.. كواليس وفاة كريم صبري بعد هروبه من مصحة علاج الإدمان

 شقيق رامي صبري
شقيق رامي صبري

صعق خبر غرق شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية ووفاته صباح اليوم، محبيه، خاصة بعد أن تبين غرق شقيق رامي صبري أثناء هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بالجيزة كانت أسرته قد أودعته داخلها أول أمس السبت وبينت تحريات مباحث الجيزة كواليس واقعة غرق شقيق صبري الشاب 'كريم' صاحب الـ 34 عاما خلال هروبه من مصحة علاج الإدمان بمنطقة البدرشين، وقالت إن شقيق رامي صبري قفز في ترعة المريوطية ليلقى حتفه غرقا.

كواليس غرق شقيق رامي صبري

بدأت واقعة غرق شقيق رامي صبري بتلقي اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إخطار من مأمور مركز البدرشين بورود إشارة من شرطة النجدة بوجود غريق بترعة المريوطية، وعلى الفور وجه رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ بالتنسيق مع الإنقاذ النهري وتم انتشال جثة الشاب وإخطار أسرته.

التحريات تكشف: الغريق شقيق رامي صبري

وبينت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب مديرالإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الغريق هو 'كريم صبري' شقيق رامي صبري المطرب المشهور ويبلغ من العمر 34 عاما، مدمن لمخدر الهيروين، وتم إيداعه أول أمس السبت من قبل أسرته داخل المصحة لعلاجه من إدمان مخدر الهيروين الذي فشلت محاولاتهم في إنقاذه وإقلاعه عن تعاطيه بالبيت، كما بينت التحريات أن المصحة التي تم إيداع شقيق رامي صبري داخلها، تعمل دون ترخيص.

شقيق رامي صبري شقيق رامي صبري

شقيق رامي صبري غافل أفراد أمن المصحة

كما كشفت التحريات أن الشاب ' كريم صبري ' شقيق رامي صبري قد غافل أفراد الأمن وقفز من أعلى السور عقب 24 ساعة فقط من إيداعه بالمصحة لرفضه العلاج، وما إن لاحظ أفراد الأمن خروجه لاحقوه إلا أنه قفز مباشرة في الترعة المواجهة للمصحة ولكنه غرق ولم يتمكن من الخروج أو يتمكن أحد من إنقاذه، وأكدت التحريات أيضا عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن المتوفى هرب من المصحة لرفض العلاج ولم يتعرض أي من العاملين به له بسوء، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

مداهمة فيلا مصحة علاج إدمان شقيق رامي صبري

وبعد التأكد من التحريات، داهمت قوات مباحث الجيزة مصحة علاج الإدمان بالبدرشين التي ثبت إيداع شقيق رامي صبري داخلها لعلاجه من مخدر الهيريون.

وألقت القوات القبض على 3 أشخاص يعملون داخلها، و70 مريضا بالإدمان متواجدون بغرض العلاج، وطلبت قوات الأمن أوراقا ومستندات الرسمية للمصحة المخصصة لعلاج الإدمان والتي تبين مخالفتها للقانون، وبتطوير مناقشة العاملون بالمصحة أفادوا أن المتوفى رفض الخضوع للعلاج والتواجد وغافلهم وهرب من المصحة بعد 24 ساعة فقط من إيداعه بها وأثناء محاولتهم إعادته قفز بترعة المريوطية وفارق الحياة غرقا.

شقيق رامي صبري شقيق رامي صبري

تشريح جثة شقيق رامي صبري

وصرحت النيابة العامة بدفن كريم صبري شقيق رامي صبري عقب الانتهاء من تشريح جثته لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على المشرفين على المصحة والعاملين بها لاجراء التحقيقات، كما طلبت النيابة التحفظ على أوراق المصحة وبيان ما إذا كانت مرخصة من عدمه، وتواصل وكذلك التحفظ على دفتر أحوال المصحة، وتحديد المسؤولين في النوبتجية لسماع أقوالهم في الواقعة.

والد شقيق رامي صبري حاول علاجه من الإدمان

وقال والد 'كريم صبري' أن نجله ظهرت عليه علامات الإدمان وحاول علاجه وتعافيه ونظافة جسده من السموم فوضعه داخل مصحة بمدينة البدرشين مساء السبت الماضي، إلا أنه عقب خروجهم رفض البقاء في المصحة ويبدو أن فكرة الهروب اختمرت في رأسه فقفز من أعلى السور، محاولا الهرب فلم يجد أمامه سوى ترعة المريوطية ولعدم إجادته السباحة لقي مصرعه.

شقيق رامي صبري شقيق رامي صبري

غرق شقيق رامي صبري يتصدر مواقع السوشيال

وتتصدر حادثة وفاة شقيق رامي صبري اهتمام مواقع السوشيال ميديا، بعد واقعة غرق شقيق المطرب مساء أمس الأحد، بعد هروبه من مصحة الإدمان التي كان يتلقى فيها العلاج، حيث تبين غرقه في ترعة المريوطية والتي تطل على فيلا تم تحويلها إلى مصحة دون ترخيص.

رامى صبرى ينعى شقيقه بكلمات مؤثرة

ونشر المطرب رامي صبري، صورة تجمعه مع شقيقه الفنان كريم صبري، والذي وافته المنية غرقاً بترعة المريوطية ونعى رامي صبري شقيقة عبر صفحته الرسمية بـ'فيس بوك': 'توفى إلى رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري، ندعو الله أن يرحمه ويغفر له'.

شقيق رامي صبري

موعد صلاة الجنازة على شقيق رامي صبري

وأعلن الفنان رامي صبري، عن موعد صلاة الجنازة على شقيقه كريم صبري، والذي رحل عن عالمنا أمس الأحد، بعد غرقه في ترعة المريوطية أثناء محاولته الهرب من مصحة لعلاج الإدمان حيث نشر رامي صبري، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: 'ستقام صلاة الجنازة علي أخي وحبيبي كريم صبري، بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، و الدفن في مقابر ٦ أكتوبر بطريق الواحات، وسعيكم مشكور جميعا وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

كريم صبري

آخر الأدعية التي نشرها شقيق رامي صبري عبر صفحته

كانت آخر الأدعية التي نشرها شقيق رامي صبري عبر صفحته على فيس بوك : 'لما تحس إنك مرهق ومستنزف نفسيًا أو جسديًا ادعي الدعاء دا، اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك، أنا وكل من كتب لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين'.

وكانت البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام أحد الأشخاص بالهروب من مصحة للإدمان والقفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب عمرة ' 34 سنة، شقيق راميصبري المطرب الشهير وأنه دخل إلي المصحة المشار إليها أول أمس ثم تمكن من الهرب وقفز في مياه ترعة المريوطية ليلقي مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟