اعلان

«تصادم وحرب شوارع انتهى بالتصالح».. القصة الكاملة لخناقة حمو بيكا في الساحل الشمالي

خناقة حمو بيكا
خناقة حمو بيكا

تشاجر حمو بيكا، مطرب المهرجانات، وعدد من رفاقه مع مجموعة من الشباب، اصطدمت سيارتهم بسيارة 'بيكا' الفارهة، في الساحل الشمالي، وسرعان ما تحول الأمر إلى حرب شوارع، فشل المتواجدون في حل الأزمة ووصلت رحاها إلى حد قسم الشرطة والنيابة العامة.

تحديدا وأمام بوابة 'مارينا 5'، وفي خلال مرور حمو بيكا بسيارته الفارهة مع عدد من أصدقائه وأقاربه، اصطدمت به إحدى السيارات بطريق الخطأ، الأمر الذي جعل مطرب المهرجانات الشعبية يخرج عن شعوره، ويوجه سيلا من اللوم لصاحب السيارة التي صدمته.

خناقة حمو بيكا

سرعان ما تطورت الأمور بين بيكا وصاحب السيارة الأخرى، وبدأ الثنائي في تبادل السباب والتراشق بالألفاظ، وبعد محاولات لحل الأزمة باءت جميعها بالفشل، أبلغ أفراد الأمن شرطة النجدة، وتم اصطحاب حمو بيكا وصاحب السيارة التي صدمته إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر بالواقعة، فطالب 'بيكا' بتعويض مادي قيمته 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات وصل المبلغ لـ150 ألف جنيه، وانتهى الأمر بحصول حمو بيكا على 70 ألف جنيه، لينتهي الأمر بالتصالح فيما بين الطرفين.

تصالح الطرفين

ابن عم صاحب السيارة المصطدمة بسيارة 'بيكا'، أوضح جانبا من تفاصيل الحادث موضحا أنه كان مع قريبه القادم من احدى الدول العربية، وخلال تجولهم في مارينا بالساحل الشمالي، وأمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تسير في اتجاهها، دون أن تهدئ من سرعتها، اكتشفوا بعدها أنها سيارة المطرب الشعبي حمو بيكا.

تابع الشاب في تصريحات له على 'السوشيال ميديا'، أنهم فوجئوا بنزول حمو بيكا من سيارته مع آخرين يعملون معه، يسبونهم بألفاظ بذيئة، وانهالوا عليهم بالضرب، واستمرت الواقعة لنحو أكثر من ساعة، حتى حضرت سيارة شرطة، وانتهت الأزمة بخروج الطرفين من النيابة بالتراضي بعد تحرير مذكرة بالتصالح فيما بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي