المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل مقتل مسن بالرصاص في الجيزة.. خصومة ثأرية منذ 40 عامًا

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات أجهزة الأمن في واقعة مقتل مسن بمنشأة القناطر بالجيزة، أن المتوفي قتل والد المتهمين منذ أكثر من 40 عاما انتقاما لقيامه بقتل والده.

ثأر منذ 40 عامًا

وأضافت التحريات أن المجني عليه، وخلال فترة شبابه، حصل على ثأره، وقتل المتهم بقتل والده، حتى قرر أفراد من أسرة الشخص القتيل الثأر له رغم مرور تلك السنوات، فرصدوا تحركات المجني عليه المسن، وخلال تواجده بأرضه الزراعية، أطلقوا النار عليه وفروا هاربين.

ويكثف رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لضبط اثنين من المتهمين بقتل مسن، بإطلاق النار عليه، بسبب خصومة ثأرية في منشأة القناطر، وألقى رجال المباحث القبض على 3 من المتهمين، اعترفوا بارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع المتهمين الهاربين

الواقعة بدأت بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة منشأة القناطر من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع جريمة قتل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مسن في العقد السادس من العمر مصاب بعدد من الطلقات نارية، في مناطق متفرقة من جسده.

وبعمل التحريات تبين أن المجنى عليه أثناء سيره بالشارع قام مجهولون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه المقتول، ما أدى لإصابته حتى سقط جثة هامدة، بسبب خصومة ثأرية بينهما، ولاذوا بالفرار هاربين.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات اللازمة.