اعلان

النيابة تحقق في حادث إطلاق مسلح الرصاص على المواطنين بالعياط

ارشفية
ارشفية

تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، تحقيقاتها في حادث قيام شاب بإطلاق النيران على عدد من الأشخاص بمدينة العياط، ما أسفر عن مصرع مسن وإصابة 2 آخرين.

بسبب خلافات سابقة

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية، أن المتهم حمل سلاحًا آليًا وأطلق الرصاص تجاه عدد من الأشخاص بقرية طهما في العياط ما أسفر عن مصرع مسن وإصابة 2 آخرين، بسبب وجود خلافات سابقة بينه وبين المصابين، وعقب الحادث فر المتهم هاربًا.

الاستماع لشهود العيان حول الواقعة

وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، لتحديد هوية المتهم، والوقوف على أسباب الواقعة، كما أمرت باستدعاء عدد من شهود العيان للاستماع لأقوالهم، وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لضبطه.

تفاصيل البلاغ

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بدوي إطلاق أعيرة نارية بقرية طهما بالعياط وإصابة عدد من الأشخاص، على الفور تحركت قوة أمنية إلى محل الواقعة وتبين أن شابا يحمل سلاحا آليًا أطلق النيران تجاه عدد من الأشخاص ما أسفر عن مصرع مسن إصابة 2 آخرين تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت التحريات الأولية من خلال مناقشة عدد من شهود العيان إلى وجود خلافات سابقة بين المتهم والمصابين سبب وقوع الجريمة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الذي لاذ بالفرار عقب إطلاق النيران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة