اعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص عمدا في البساتين

محكمة_ أرشيفية
محكمة_ أرشيفية
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، تأجيل محاكمة 4 متهمين لاتهامهم بارتكاب جريمة قتل لجلسة 28 سبتمبر.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهمين جرحوا عمدا المجني عليه الأول محمد نبيل مصطفي إبراهيم، مع سبق الإصرار حال تشاجرهم معه وذويه على إثر خلاف مسبق فيما بينهم، فأعدو لذلك الغرض سلاحا أبيضا وما أن ظفر الأول بضحيته حال قيام الأخير بمحاوله نجده شقيقه، استل سكينا وكال به عدة ضربات استقرت في رأس الضحيه وصدره وفارق الحياة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا باحتجاز المجني عليه الثاني وائل نبيل مصطفي بدون وجه حق وفي غير الاحوال التي تصرح بها القوانين واللوائح بالقبض.

وأشار أمر الإحالة أن شقيق المجني عليه حال توجهه رفقه اشقاءه لتحرير شقيقهم المختطف الثاني ابصروه داخل مركبه برفقه المتهمين وباالتوجه صوبهم وحال قيام المجني عليه الأول بمحاوله الدلوف للمركبه لتحرير المار بيانه قام المتهم الاول بالخروج منها واعتدي على المجني عليه الأول باستخدام سلاح أبيض بأن كال له ثلاث ضربات استقرت الأولى في راسه والثانيه بصدره والثالثه أسفل ابطه سقط على إثرها أرضا وتوفي متاثرا باصابته كما أضاف أنه حال تشاجره مع المتهمين لنجده شقيقه حدثت أصابه في زراعه من قبل المتهم الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً