اعلان

النيابة تحقق في العثور على جثة طفل مشنوقًا وسط المقابر بأطفيح (صور)

طفل أطفيح
طفل أطفيح

تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم السبت، تحقيقات موسعة في حادث العثور على جثة طفل مشنوقًا بحبل وملقاة وسط المقابر بقرية كفر قنديل في أطفيح.

كان بيساعد أهله

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية، أن الطفل يدعى 'محمود علاء.ع.ق' ويبلغ من العمر 11 عامًا، ويعمل سائق توك توك لمساعدة أسرته في الإنفاق بعد تعرض والده لإصابة منذ سنوات خلال حادث.

عثر عليه مشنوقا وسط المقابر

وأضافت التحقيقات، أن الطفل خرج للعمل على التوك توك الخاص به وبعد مرور عدة ساعات اختفى الطفل وانقطع الاتصال به وبدأت أسرته في البحث عنه، وتم العثور عليه مقتولًا ومشنوقًا بحبل وملقاه وسط المقابر بقرية كفر قنديل بأطفيح، واختفاء التوك توك.

جريمة بدافع السرقة

وتابعت التحقيقات، أن الجريمة وقعت بدافع سرقة التوك توك، يفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية والمنشآت المؤدية للمنطقة الجبلية بقرية كفر قنديل في أطفيح، للتوصل لهوية الجناة في الواقعة.

تلقى مركز شرطة أطفيح بلاغا يفيد العثور على جثة طفل ملقاة وسط المقابر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة الطفل، واختفاء التوك توك الخاص به، وحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات مقتله، والتوصل لهوية القاتل، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة