اعلان

حال إدانته.. العقوبة المتوقعة على المتهم بقتل سائق توك توك في شبرا الخيمة

المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة أم بيومي التابعة لشبرا الخيمة، واقعة مأساوية، بعدما أقدم 'خراط' على قتل 'سائق توك توك'، بسبب خلافات الجيرة على كالون باب العقار الذى يقطنان بداخله، باستخدام قطعة حجر.

وحول الموقف القانوني، يقول المحامي أيمن محفوظ، إن المتهم سيسأل عن جريمة ضرب أفضى إلى موت وعقوبتها في حدها الأقصي 7 سنوات. طبقا لما نصت عليه المادة ( 236) عقوبات بالسجن المشدد أو السجن من ثلاث سنوات إلى سبع لكل من جرح أو ضرب أحدا عمدا أو أعطاه مواد ضارة ولم يقصد من ذلك قتلا، ولكنه أفضى إلى الموت، وأما إذا سبق ذلك إصرار أو ترصد فتكون العقوبة السجن المشدد أو السجن.

وأضاف محفوظ لـ'أهل مصر'، أن الجريمة لم ترتكب عن سبق إصرار و ترصد،حيث أن الاعتداء بزجاجة كان وليد اشتعال نار الغضب اللحظي في نفس الجاني.

البداية، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من الأجهزة الأمنية بشبرا الخيمة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بقيام شاب بقتل جاره يدعي 'هاني' يبلغ من العمر 46 عامًا (سائق توك توك) مقيم بدائرة القسم بسبب خلافات الجيرة على كالون باب العقار باستخدام قطعة حجر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتم نقله للمستشفى.

وتبين من المعاينة الأولية أن المتهم يدعي 'علي' يعمل في ورشة خراطة ومقيم بدائرة القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة