اعلان

حرق مخازن وسرقة بالإكراه.. تفاصيل التعدي على صاحب معرض ملابس بالوراق

روماني سامى صاحب معارض
روماني سامى صاحب معارض
كتب : حسن سمير

روى روماني سامح، 32 عامًا، (صاحب معرض ملابس)، بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، كواليس تعرضه للتعدي عليه وسرقته بالإكراه من قبل بعض الأشخاص على طريق محور الوراق، أنه لم يتعدى الـ 8 أشهرعلى افتتاح محله حتى وصل إلى سلسلة محلات، بالمنطقة ويقوم بالتوزيع لأهل المنطقة وخارجها، بسعر المصنع..

وأضاف روماني في حديثه لـ'أهل مصر'، أنه انتشر اسمه بين التجار في مجال الملابس بفترة صغيرة، لبيعه الملابس بأسعار مخفضة حتى جاء بعض الأشخاص الذين تعامل معهم من التجار، وكان لهم رأيًا آخر وكانوا يحاولون إجباره على رفع الأسعار.

وأوضح 'روماني': تلقيت تهديدات منهم بسبب الأسعار التي أتعامل بها في السوق، وأقدموا على حرق المخزن الخاص بي وخسرت فلوس كتير بالملايين، مفيش حد منهم سايبني وكلهم واقفين ضدي، وتعرضت لأذى كثيرًا، حتى أثناء السير على محور منطقة الوراق تعرض لسرقة بالإكراه وتمت سرقته، وحررت محضرًا ضدهم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ولفت 'روماني' في نهاية حديثه، إلى أنه رغم كل الاعتداءات والتهديدات التي تعرض لها لم يستسلم، وأنه سيكمل مسيرته في الاستقرار على الأسعار التي يتداولها مع عملائه، بالإضافة لمساعدة الغلابة، من تجهيز العرائس الأيتام وغير القادرين.

WhatsApp
Telegram