اعلان

خرج ولم يعد.. مأساة أسرة بالوراق في البحث عن طفلها المتغيب منذ 22 يوماً

..
..
كتب : حسن سمير

لم يتوقع الطفل 'محمد خالد' البالغ من العمر 6 سنوات، أن يُكتب اسمه ضمن المفقودين، بعد أن خرج للهو مع أصدقائه أمام منزله الكائن بشارع المعهد بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، وسط حالة من الفرح الشديد، حتى اختفى الطفل من المنطقة، لتتفاجأ أسرته بعدم تواجده بالشارع برفقة أصدقائه وتبدأ عمليات البحث عنه في كل مكان.

بعد مرور عدة ساعات من اختفاء الطفل وسط محاولات من البحث عنه التي لم تهدأ، توجهت أسرة الطفل إلي قسم شرطة الوراق لتحرير محضر حمل رقم 4831 لسنة 2021 إداري الوراق باختفائه يوم 27 يوليو الماضي، من أمام منزله مدفوعًا بشكوك حول تعرض الطفل للاختطاف على يد مجهولين.

..

'أهل مصر' في منزل الطفل

وما أن علمت 'أهل مصر'، بالواقعة حتى توجهت الى شارع المعهد الديني بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة، للوقوف على ملابسات تغيب الطفل 'محمد خالد'، عن منزله منذ 22 يوما.

في البداية، يقول والد الطفل المختفي: 'أنا ابني اتخطف لأن كاميرات المراقبة، مش موضحة أي ملامح له نهائي'، هكذا بدأ والد الطفل حديثه لضباط مباحث قسم شرطة الوراق فور سؤاله عن الطفل.

وأضافت والدته، أن نجلها أخذ مصروفه من والده كعادته كل يو ، وخرج لشراء (آيس كريم)، وعاد للمنزل ليتناوله، ثم رجع مرة أخرى إلي الشارع ليلهو مع أصدقائه أمام المنزل.

وتابعت: 'أخته كانت شايفاه وهي راجعة من خارج المنزل، وبعدها قلت لبنتي روحي هاتي أخوكي من برة، فوجئت أنها بتقولي أنا مش لاقيا أخويا ، دورنا في كل مكان وفي كل شارع مجاور للمنزل، ولم نجد له أثر لأنه لم تكن بالمنطقة كاميرات مراقبة ترصده'.

.

ابني جالي في المنام أنه مخطوف

واستطردت: 'اختفاء محمد كان في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ابني مش اختفى، لانه مخطوف من أمام المنزل، لأنه مظهرش في كاميرات المراقبة، و قبلها بأيام كان هيدخل المدرسة، وكان مبسوط، ولم يكن يحدث أي اختفاء لأي طفل من المنطقة'، مطالبة الجهات المسؤولة بعمل تفتيش جنائي على كل منزل موجود داخل الشارع الذى يقطنون به، قائلة: 'أنا حاسة إن ابني حد عمل فيه حاجة لانه جالي في الحلم 3 مرات أنه مختفي، ولا بد من تدخل النائب العام ووزارة الداخلية لتكثيف الجهود للبحث عن نجلي المتغيب'.

وتابعت شقيقته وهي في حالة من الحزن الشديد علي تغيب شقيقه قائلة: 'أنا والدي بسيط وشغال على باب الله، لا أعتقد إن فيه خلاف مع أي حد يكون سبب في تغيب شقيقي، ويوم اختفائه أنا شوفته مع أصحابه، ولما نزلت ادور عليه، ملقتوش نهائي لأنه مكملش نصف ساعة من وقت ما شفته إلى أن اختفى'، موجهة رسالة إلى أي شخص يعثر عليه أن يبلغهم بمكانه، لأن والدتها أصيب بشلل في ساقها اليسرى حزنًا عليه'.

عيد ميلاده مر علينا وهو لم يكن موجود

واختتمت شقيقة الطفل المتغيب: 'عيد ميلاده مر علينا وهو لم يكن موجود، وبعض المنشورات التي تداولها بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي، إن محمد متواجد داخل مستشفى أم المصريين، عار تمامًا من الصحة، لأن والدي توجه إلى المستشفى والمشرحة، ولم يجد أي أثر لشقيقي بداخلها'.

وفي وقت سابق، طلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية، حول اختفاء الطفل بعد أن باشرت التحقيق حول الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً