اعلان

3 أبناء و20 سنة زواج.. القصة الكاملة لمقتل سيدة على يد زوجها بأكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

دلت تحريات أجهزة الأمن بـ الجيزة فى واقعة قتل سيدة على يد زوجها بمدينة 6 أكتوبر، أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ 20 عاما، ولديهما 3 أبناء أعمارهم (17، 11، 6) سنوات.

وأضافت التحريات، أن الزوج الخمسيني يعمل مورد منتجات ألبان واعتدى عليها بالضرب ورطم رأسها في الحائط لتفارق الحياة على إثرها، وأن مشادة كلامية وقعت بين الزوج الخمسيني العمر، وزوجته ربة المنزل، لتفاقم الخلافات بينهما، ما دفعها إلى الاستنجاد بشقيقها لحل الخلافات بينهما، لينجح الأخير في الصلح بينهما، قبل مغادرته مسكنهما بمدينة 6 أكتوبر وبعد مغادرة شقيقها المنزل سرعان ما تجددت الخلافات بين الزوجين في الصباح الباكر، وأثناء تشاجرهما، رطم الزوج رأس زوجته بالحائط، ليتدخل الأبناء الثلاثة في هذة المرة، وفضوا المشاجرة بينهما.

المجني عليها مريضة سكر

وتابعت التحريات، أن الزوج غادر المنزل بعد ذلك وتوجهت ربة المنزل إلى غرفتها لتحصل على قسطا من الراحة بعدما حدث لها، لكونها مريضة 'سكري، وضغط' وتوفيت أثناء نومه واكتشف أبنائها وفاتها ثم اتصلوا بوالدهم وأحضر طبيبا لزوجته لتوقيع الكشف الطبي عليها ولكنها توفيت.

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطاراً من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بوفاة ربة منزل داخل منزلها، بنطاق القسم.

ووجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة ، تحريات العقيد محمد ربيع مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر، أشارت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين السيدة وزوجها 'مورد منتجات ألبان'؛ بسبب خلافات أسرية.

وتحفظ رجال الشرطة على الزوج بتهمة ضربه زوجته وتسببه في وفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً