اعلان

بعد نشر «أهل مصر» قصتها | ضبط 3 من أبناء سيدة العمرانية المتهمين بضربها وطردها في الشارع بسبب الميراث

المجني عليها
المجني عليها

بعد نشر 'أهل مصر' قصتها، ألقى رجال المباحث بـ قسم شرطة العمرانية، اليوم الأربعاء، القبض على 3 من أبناء سيدة العمرانية المتهمين بضربها وطردها في الشارع بسبب الميراث، ويكثف رجال المباحث جهودهم في البحث على 2 آخرين فر بالهرب وجاري ملاحقتهم.

وكانت 'أهل مصر' قدمت بَثًّا مباشرًا مع السيدة 'عطيات محمد عبد اللطيف' صاحبة ال62 عامًا، حول مأساتها مع أولادها بعد تعديهم عليها بالضرب وطردها في الشارع بمنطقة العمرانية.

وروت السيدة عطيات تفاصيل مأساتها مع أولادها، قائلة: 'أنا عندي 3 أولاد و3 بنات، من بعد وفاة زوجي وأولادي تركوني لوحدي وكل واحد أخد شقة وسكن بعيد عني، ومحدش سأل عليا، ولأن أنا مريضة قلب وبتجيلي الأزمة في الليل قررت أتجاوز حد يخدمني ويكون معايا وقت ما اتعب، ولكن أولادي رفضوا وهددوني وطلبوا مني التنازل عن كل ممتلكاتي مقابل أن أتزوج'.

وأضافت: 'أنا كنت مقيمة في المنيب وبقالي 40 سنة بتاجر في جهاز العرائس والسيارات لأهالي المنطقة وكنت بطلع فلوس بالفايظ (الربا)، وبعد فترة اكتشفت أن أولادي سرقوا 5 عُقود تخص أراضي ومنازل ملكي، ولما روحت أعمل محضر بالسرقة هددوني بالقتل، واعترفوا بأنهم كانوا هيحطولي مخدر في الأكل عشان أنا مريضة قلب وأموت'.

وتابعت في حديثها لـ 'أهل مصر'، بأنها قررت عرض العقار الخاص بها للبيع ولكن أولادها رفضوا وقاموا بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها في عينيها وإجبارها كرهًا على التوقيع على عقود بيع لكل ممتلكاتها، وعقب ذلك قاموا بحبسها داخل المنزل إلى أن تبولت على نفسها، وقام أحد أولادها بالاتصال على شقيقها لأخذها للإقامة معها وقام شقيقها بأخذها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها لإثبات ضربها وعمل محضر بقسم العمرانية.

واستكملت السيدة عطيات: 'بعد فترة طلب منها شقيقها التنازل عن المحضر والتصالح مع أولادها، وبالفعل تنازلت ورفضت الذهاب مسعاهم إلى المنزل مرة أخرى، وتزوجت من رجل آخر يبلغ من العمر 74 عامًا وأقامت معه بمنطقة العمرانية، ولكن بعد فترة كان أولادها يعترضون طريقها هي وزوجها، وقررت عمل محضر مرة أخرى بالضرب والإكراه على التوقيع حمل رقم 11059 لسنة 2021 جنح العمرانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة