اعلان

ارتفاع ضحايا حادث انهيار عقار شبرا الخيمة لـ 4 حالات بعد مصرع محامٍ رابع (خاص)

عقار شبرا الخيمة المنهار
عقار شبرا الخيمة المنهار

لفظ المحامي مصطفى محمد، أنفاسه الأخيرة، ظهر اليوم الخميس، داخل مستشفى معهد ناصر، متأثرا بإصابته بعد انتشاله حيًا من أسفل أنقاض العقار المنهار بمنطقة غرب شبرا الخيمة فجر الخميس.

بوفاة المحامي مصطفى محمد، يرتفع عدد وفيات عقار شبرا الخيمة المنهار إلى 4 حالات جميعهم محامين، فيما تجري قوات الحماية المدنية بالقليوبية ومجلس مدينة شبرا الخيمة وحي غرب شبرا عمليات إزالة الأنقاض والبحث عن ضحايا أو ناجين تحت أنقاض المنزل المنهار بعد قطع الكهرباء والغاز عن المنطقة، لحين الانتهاء من رفع الأنقاض.

شهدت محافظة القليوبية مساء أمس الأربعاء انهيار منزل مكون من 4 طوابق في منطقة حي غرب شبرا الخيمة، وذكرت التحريات الأوية أن المنزل حدثت به تصدعات في بداية الأمر وهرع سكانه إلى الخارج إلا أن المحامي وزملاءه كانوا في المكتب بالطابق الأخير ولم يتمكنوا من الخروج قبل وقوع الحادث.

شهود العيان

وذكر شهود العيان أن التصدعات التي حدثت كانت بمثابة إنذار أخير لم يستطع المحامون الأربعة الاستجابة السريعة له ولم يسعفهم الوقت في الخروج من المكتب والنزول للطابق الأرضي والخروج من العمارة التي تعرف بعمارة 'اللوكس'، وابتلعتهم الأنقاض.

قال رئيس حي غرب شبرا الخيمة، في تصريحات صحفية له إن العقار مكون من أرضي و3 أدوار علوية، مشيرًا إلى أنه جرى فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما جرى الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وعمل طوق أمني وحواجز بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حفاظًا على سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات