اعلان

تجديد حبس طبيب وممرض شاركا في واقعة السجود للكلب

الصور الأولي للممرض المعتدى عليه في واقعة "السجود لكلب"
الصور الأولي للممرض المعتدى عليه في واقعة "السجود لكلب"

جدد قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، حبس طبيب وممرض 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتنمر على ممرض مُسن بالمستشفى وضعه موضع السخرية وإجباره على السجود للكلب.

وتواصل جهات التحقيق بالعباسية التحقيقات مع المتهم الرئيسي الطبيب عمرو خيري صاحب واقعة السجود للكلب بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد أن تم القبض عليه من قبل مباحث القاهرة.

وكان أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بحبس طبيب وموظف بمستشفى خاصّ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار طبيب آخر لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالمستشفى وضعه موضع السخرية.

القبض على الطبيب في واقعة السجود لكلب

وبحسب بيان النائب العام فإنه تم القبض على الطبيب والموظف الظاهريْنِ بالتصوير وباستجوابهما أنكرا ما نُسب إليهما، وتوافقت أقوالهما مع ما شهد به المجني عليه في التحقيقات، وبرَّرا ما ظهر في التصوير باعتياد تقبُّل المجني عليه المزاح منهما ومن المتهم الهارب الذي صَوَّر المقطع، على نحو ما تُدوول، وهو ما أنكره المجني عليه من قَبوله هذا المزاح أو رضاه به، مدعيين تصريح المتهم الأخير لهما ولآخرين باختراق حسابه على تطبيق التواصل الرقمي «WhatsApp» منكرين علمهما بكيفية نشر المقطع المتداول، بينما أقرَّا بصحة ما حواه التصوير وصحة ظهورهما فيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)