اعلان

محامي ممرض «السجود للكلب»: «ضغطوا عليه عشان يتصور والنيابة حيادية»

الممرض المجني عليه
الممرض المجني عليه

قال سيد عبد اللطيف، محامي الممرض المجني عليه في الواقعة التي عرفت إعلاميا بإسم «السجود للكلب»، إنه تم الضغط على موكله من أجل تصوير الفيديو بالشكل الذي ظهر عليه.

أضاف المحامي في تصريح خاص لـ«أهل مصر» موضحا أن النيابة العامة تتعامل بمنتهى الحيادية في التحقيقات، واستمعت جيدا لأقوال موكله المجني عليه الذي تعرض للتنمر والإساءة، من قبل اثنين من الأطباء والسكرتير الخاص بأحدهما.

أشار المحامي إلى أن الفيديو تم تصويره داخل مستشفى خاص بمنطقة النزهة، وأنه ما كان يصح أن تصدر مثل هذه التصرفات من قبل طبيب بتلك الدرجة الوظيفية، لافتا إلى أن المجني عليه جرت إهانته بشكل كبير على النحو الذي صوره مقطع الفيديو.

وجهت النيابة العامة للدكتور عمرو خيري، رئيس أقسام العظام بكلية الطب بجامعة عين شمس، واثنين آخرين أحدهما موظف والآخر طبيب، في الواقعة التي عرفت إعلاميا بإسم «السجود للكلب»، وهي الواقعة التي تم ترويجها بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، أربعة اتهامات.

تمثلت الاتهامات في التنمر واستغلال المتهمين للدين في الترويج لأفكارٍ متطرفة بقصد إثارة الفتنة وازدراء أحد الأديان السماوية، والتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، ونشر المتهمين عن طريق الشبكة المعلوماتية وبإحدى وسائل تقنية المعلومات تصويرًا مرئيًّا ينتهك خصوصية الممرض المجني عليه دون رضاه، واستخدامهم موقعًا وحسابًا خاصًّا على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم

توافقت أقوال المتهمين مع ما شهد به المجني عليه في التحقيقات، وبرَّرا ما ظهر في التصوير باعتياد تقبُّل المجني عليه المزاحَ منهم.

WhatsApp
Telegram