اعلان
اعلان

نشرة مرور اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021.. زحام بشوارع القاهرة والجيزة

زحام مرورى بشوارع القاهرة والجيزة- ارشيفية
زحام مرورى بشوارع القاهرة والجيزة- ارشيفية
كتب : أهل مصر

سادت حالة من الزحام المروري، بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء، بسبب زيادة الأحمال بالتزامن مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم، وسط انتشار أمني لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافة مرورية، في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وشهد المحور، أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

كما ظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

كثافات مرورية عالية

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

وظهرت كثافات مرورية، في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وشهد طريق المحور كثافات مرورية في حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري، وشهد الطريق الدائري من المنيب إلى وصلة المريوطية كثافات مرورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً