اعلان

صديقتها كانت تجلس معها.. ننشر شهادة عامل في سيتي ستارز حول انتحار فتاة المول

الواقعة
الواقعة
كتب : أهل مصر

كشفت تحقيقات نيابة مدينة نصر، عن أقوال أحدها العمال في الطابق السادس بمول سيتي ستارز الذي شهد انتحار فتاة، قائلا إنه لم يلاحظ عليها اي علامات تدل علي أنها ستقدم على إلقاء نفسها أو الانتحار.

وأوضح العامل ، أنه رأي فتاتين تجلسان وتقوم أحدهما بالبكاء بشدة وتحكي مشكلة لها شخصية، ومع انهيارها في البكاء كان يعلو صوتها، فلم اتدخل كونها فتاة وهذه امور شخصية بينهما.

.وأضاف العامل أنه بعد فترة زمنية غادرت صديقتها ، وظلت هي تجلس بمفردها في المكان حتي فوجيء بها تلقي بنفسها من الطابق ولم ينجح أحد في انقاذها.

وتسلمت أسرة الفتاة جثمانها تمهيدا لدفنه. ويناقش رجال مباحث القاهرة أسرة فتاة سقطت من الطابق السادس بمول سيتى ستارز بمدينة نصر للوقوف على ملابسات الواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن فى تحديد هوية الفتاة وتبين أنها تدعيى ميار محمد هشام ، 23 سنة ، مقيمة بحى الزهور بمدينة نصر وتم الوصول لأسرتها وجارى تفريغ هاتفها والتأكد من أسباب سقوطها وكون الواقعة قضاء وقدر أم انتحار .

كما يناقش فريق من رجال المباحث عدد من الشهود والعاملين بالمول والذين أكدوا أنهم تفأجئؤا بسقوط الفتاة من الطابق السادس مما تسبب فى تهشم جسدها.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من إدارة أحد المولات التجارية الشهيرة بمدينة نصر مفاده وجود جثة لفتاة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

WhatsApp
Telegram