اعلان

مسجل خطر.. أمن القاهرة يواصل البحث في واقعة طالبة الهندسة الحامل من خطيبها بحلوان

 اغتصاب فتاة.. صورة ارشيفية
اغتصاب فتاة.. صورة ارشيفية

يواصل رجال مباحث القاهرة جهودهم لكشف ملابسات واقعة تبادل الأتهامات بين عاطل أتهمته أسرة خطيبته بـ اغتصابها بعد تخديرها والتسبب في حملها سفاحا، وقال الشاب في اعترافاته: إنه لم يغتصبها بل كان بالتراضي منها.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، أن المتهم مسجل خطر في قضيتي مخدرات وسلاح، وأضافت التحريات: أن الفتاة طالبة جامعية بكلية الهندسة في إحدى الجامعات الحكومية، وأن المتهم قام بهتك عرض الفتاة في شهر فبراير الماضي داخل منزله وتحدثت مع المتهم لكي يتزوجها رفض الزواج منها وتم القبض عليه في قضية مخدرات بعدها.

وأن الفتاة عندما أخبرت والدة المتهم أكدت لها بعد الخروج من السجن سوف تجبر نجلها بالزواج منها وبالفعل بعد شهر خرج نجلها بكفالة دخل السجن مرة أخرى في قضية سلاح.

بداية الواقعة

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من والد فتاة 18 سنة، مفاده اكتشافه حمل ابنته في الشهر السابع، وبسؤالها أخبرته أن خطيبها، 25 سنة، اعتدى عليها جنسيا بعد تخديرها، حال قيامها بزيارته في وجود والدته، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم، وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الفتاة الضحية على الطب الشرعي لبيان ما لحق بها من اعتداء جنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم