اعلان

مريض نفسي يهشّم رأس زوجته بشاكوش ويشعل النيران في الشقة بمنشأة القناطر.. تفاصيل التحقيقات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باشرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأحد، تحقيقاتها، في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها وأشعال النيران بها داخل منزلها بمنطقة منشأة القناطر التابعة لمحافظة شمال الجيزة.

الزوج يعاني من مرض نفسي

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الزوج المتهم يعاني من مرض نفسي منذ فترة، مما جعله يتعدى على زوجته بضربها بآلة حادة 'شاكوش' على رأسها أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات، أن الزوج عقب ذلك قام بإشعال النيران داخل شقته لإخفاء معالم الجريمة، حيث قام بقطع الخرطوم الخاص بأسطوانة الغاز داخل منزله مما أدى لإنفجارها، وأسفر الحريق عن مصرع زوجته حرقا داخل الشقة، وإصابته بحروق من الدرجة الثانية.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم فور أشعاله النيران أستغاث بالأهالى وأدعى أنه أثناء قيام زوجته بإشعال البوتاجاز أنفجرت الأنبوبة.

وأمرت النيابة العامة بعرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي للتشريح وطلبت كتابة تقريرًا وافيًا حول ملابسات مقتلها، للوقوف على ظروف الواقعة، واستدعت من أفراد أسرة المجني عليها والمتهم للاستماع لأقوالهم.

وتلقي مركز شرطة منشأة القناطر، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل عقار بمنطقة المنصورية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمنية مدعومة ب3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين انفجار أسطوانة بوتاجاز بالطابق الأرضي بمنزل مكون من 3 طوابق تسبب في نشوب حريق وأسفر الحريق عن وفاة سيدة في العقد الخامس من العمر وإصابة رجل بحروق من الدرجة الثانية وتم نقله لمستشفى الهرم لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن وجود شبهة جنائية حول واقعة وفاة سيدة آثر انفجار أسطوانة الغاز، حيث تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة