اعلان

وفاة شخص في مشاجرة بين خفراء خصوصيين بأكتوبر بعد 25 يومًا من مقتل شقيقه

وفاة المصاب الثاني في مشاجرة بين خفراء خصوصيين بأكتوبر بعد 25 يوما من مقتل شقيقه

جثة .. أرشيفية
جثة .. أرشيفية

توفي صباح اليوم، شقيق الخفير الذي لقي مصرعه قبل 3 أسابيع، أثناء تواجده داخل غرفة الرعاية المركزة بعد إصابته بطلق ناري في البطن خلال مشاجرة مع 3 خفراء آخرين بأكتوبر.

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة إلى منتصف شهر سبتمبر الماضي، عندما وصل بلاغ لقسم ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبالها، جثة خفير خصوصي بها طلق ناري بالإضافة إلى شقيقه خفير خصوصي آخر مصاب بعيار ناري 'له معلومات جنائية'، ومقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة.

وادعى المجني عليه الثاني حدوث مشاجرة حال تواجدهما بالمنطقة محل عملهما، وما قرره شقيق آخر للمجنى عليهما وأحد الأشخاص، أنهما حال سيرهما رفقة المجنى عليهما بالمنطقة محل الواقعة حدثت مشادة كلامية بين المجني عليهما وكل من خفير خصوصى وآخران، لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة كرداسة، تطورت إلى مشاجرة لخلافات بينهم على حراسة المنطقة، وأطلق خلالها أحد المتهمين أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، فأودى بحياة الأول وأصاب الثاني ولاذوا بالهرب بإحدى السيارات.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد مكان اختباء المتهمين بنطاق مديرية أمن البحيرة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة باستخدام سيارة خاصة بأحد المتهمين 'أمكن ضبطها'، كما تم بإرشادهم ضبط (بندقية آلية 'المستخدمة فى ارتكاب الواقعة'- طبنجة - 8 خزينة مختلفة- عدد من الطلقات مختلف الأعيرة - 5 هواتف محمولة).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

WhatsApp
Telegram