اعلان

المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالتحرش بطفلة الطالبية

متحرش الطالبية
متحرش الطالبية

قضت الدائرة 18 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، برئاسة المستشار عبدالناصر أبوالوفي سحني، اليوم الخميس، بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على المتهم 'مصطفى طه.ت' 47 عامًا، يعمل ترزي حريمي، ومتهم بالتحرش بطفلة تبلغ من العمر 11 عاما، قام باستدرجها إلى مدخل أحد العقارات بمنطقة الطالبية وهتك عرضها.

وعُرفت القضية إعلاميًا بالتحرش بطفلة الطالبية، وحمل المحضر في القضية رقم 12001 لسنة 2021 جنح بولاق الدكرور.

وكانت هيئة المحكمة في الجلسة الماضية استمعت لمرافعة دفاع الطفلة 'نورا جمال' ضحية التحرش على يد ترزي حريمي، وطالب الدفاع بالإدعاء مدنيا بمبلغ مائة ألف وواحد مليون جنيه، ضد المتهم تعويضا عن الأضرار التي لحقت بالمجني عليها.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبدالناصر أبوالوفى أبوسحني، وعضوية المستشارين وليد أبوالمعاطي عبدالخالق، بسام فاروق عنتر، وأمانة سر وأيمن محمد عثمان محمد عوض محمد غنيم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن الطفلة تدعى 'نورا' في العقد الثاني من العمر، طالبة بالصف الرابع الابتدائي، نحيفة البنية، وأن المتهم يدعى 'مصطفى طه' 47 عامًا، يعمل 'ترزي حريمي' بمحل في نطاق المنطقة، ويشاهد الطفلة مرارا أثناء لهوها بالشارع، وعقد العزم على الصعود معها إلى العقار الخاص بها، لهتك عرضها والتعدي عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز