اعلان

استكمال محاكمة المتهم بقتل «طفل بشتيل» لحضور المحامي.. 4 ديسمبر

المجني عليه الطفل فهد فيصل
المجني عليه الطفل فهد فيصل

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبدالشافي حسين عثمان، اليوم الثلاثاء، تأجيل ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفل فهد فيصل المعروف إعلاميًا بـ'طفل بشتيل'، فيما هو منسوب إليه من اتهامات بقيامه بخطف الطفل ومحاولة الاعتداء عليه جنسيًا، وقتله، لجلسة 4 ديسمبر المقبل، لحضور محامي المتهم.

طبق ذراعيه حول عنق المجني عليه

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم أحمد ناجي خليل، 33 عاماً، قام بقتل المجني عليه الطفل 'محمود فيصل عبد العزيز، صاحب الـ8 سنوات، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بأن اصطحبه إلى مسكن خال، مستغلاً حداثة عمره، وقام المتهم بطبق ذراعيه حول عنق المجني عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة قاصدًا من ذلك قتله، وعقب ذلك قام بهتك عرض المجني عليه بالقوة حال كونه صبي لم يبلغ ثمانية عشر من عمره، فأحدث به الإصابات.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد اختفاء طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، والعثور على جثته عقب ذلك.

كشفت تحريات رجال المباحث بإشراف العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد أحمد الوليلي، مفتش المباحث الجنائية، أن سائق توك توك وراء ارتكاب الجريمة، وتم التوصل لمكان هروبه.

وتوصلت تحريات الرائد محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم، والرائد أحمد عادل، أن شقيقة المتهم جارة أسرة الطفل، وأن المتهم يعرف الضحية لتردده على منزل شقيقته.

بإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد وليد كمال من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وكشف كيفية استدراجه الضحية لغرفته، وخنقه بعد محاولته الاعتداء عليه جنسيا، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه ومن ثم إحالته لمحكمة الجنايات.

جارنا وكان بيودي ابني للمدرسة

وتحدث والد الطفل 'فهد' من أمام محكمة جنايات الجيزة لـ'أهل مصر'، عن تفاصيل مقتل نجله على يد سائق توكتوك، بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة.

وقال والد الطفل: 'طلبت منه يخرج يجيب حاجة وتأخر ساعة ونص، وابتديت أدور عليه مع الأهل والأصدقاء، وتابعت كاميرا المراقبة لكي أصل لابني، وبعد يوم عملت محضر في قسم أوسيم، ورجال الشرطة اشتغلوا بقوة على الموضوع'.

وأضاف والد الطفل المقتول: 'عرفنا أنه قتل على يد سائق توكتوك معروف وجارنا وكان بيودي ابني للمدرسة'، متابعا: 'ابني كان عمره 8 سنوات وكان سندي وكل حاجة عندي، وكان يعمل معي وطفل واعي ولديه حب لكل شيء، وهو صغير بس بالنسبة لي راجل ومكنش بيزعل من أي حد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو