اعلان

كنت بحب أجيب هدوم منه.. شاهدة عيان تروى تفاصيل التجسس وتصوير الفتيات داخل محل ملابس بالعمرانية (فيدو وصور)

ضحية من ضحايا محل تياجو
ضحية من ضحايا محل تياجو

صدمة شديدة أصابت الفتيات والسيدات من مرتادي محل تياجو للملابس الجاهزة بالهرم، بعد سماع نبأ القبض على نجل صاحب المحل الذي ثبت قيامه بواقعة تصوير الفتيات والسيدات أثناء خلعهن ملابسهم في غرفة بروفة محل تياجو لقياس قطع الملابس قبل شراءها من المحل.

أهل مصر في محيط محل تياجو

'أهل مصر' انتقلت إلى محيط محل تياجو للملابس الجاهزة ورصدت غلق المحل من قبل أجهزة الأمن بالجيزة، عقب القبض على المتهم ووالده، واستمعت إلى شهادة واحدة من الفتيات ممن كانت ترتاد المحل لشراء الملابس، حيث قالت 'دنيا' طالبة جامعية 22 سنة، كنت بشتري من عنده معظم لبسي لأنه المحل الأقرب لمكان سكني في شارع فاطمة رشدي وكنت استسهل ذلك بدلا من الخروج لمحلات الملابس بشارع الهرم.

شهادة ضحية محل تياجو

وأضافت مرتادة محل 'تياجو' بالهرم: كان بيعحبني ما يعرضه من ملابس وكنت أحضر أنا ووالدتي وأختي، ويمكن لهذا السبب لم يكن لديه فرصة التلصص عليا أثناء تغير الملابس وقياسها في غرفة البروفة كما فعل مع الضحايا، ولم أتوقع أن هذا المكان وما فيه من أشخاص يقومون بهذا الفعل الشين، 'حتى أني كنت بجيب أصحابي يشتروا من المحل وما حدث صدمة بكل المقاييس'.

محل تياجو مشهور

وأردفت: محل تياجو للملابس الجاهزة كان مشهور وله زبائن لكن بعد واقعة تصوير الفتيات داخل غرفة البروفة جميعهم بالتأكيد سيتخذون الإجرات القانونية حياله، خاصة بعد أن تبين أن هاتفه المحمول يحوي مئات من الصور ومقاطع الفيديو لسيدات وفتيات أثناء خلعهن ملابسهم داخل غرفة البروفة، وطالبت بأن ينول صاحب محل تياجو ونجله المتهم العقاب الرادع موجهة نصيحة إلى معظم السيدات والفتيات بأن يرتدين ملابس أخرى أسفل ملابسهم في حالة دخولهم محلات ملابس للشراء حتى يطمئن على أنفسهم داخل غرفة البروفة.

بداية واقعة تصوير الفتيات خلسة في محل تياجو

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على مالك محل ملابس تياجو الشهير بالهرم لقيامه بالتجسس على الفتيات والسيدات وتصويرهن خلسة في أثناء تواجدهن داخل المكان المخصص لقياس الملابس من خلال فتحة سرية بدائرة.

ضباط العمرانية يهرعون إلى محل تياجو

تلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من طالبتين مفادها أنهما في أثناء تواجدهما داخل محل ملابس شهير بشارع فاطمة رشدي بدائرة القسم، فؤجئا بقيام صاحب المحل بالتجسس عليهن وتصويرهن خلسة من فتحة سرية بالمكان المخصص لقياس الملابس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين صحة ما جاء في البلاغ وبفحص هاتف المتهم، تبين احتوائه على عدد كبير من صور الفتيات والسيدات في أثناء تواجدهم بالمكان المخصص لقياس الملابس داخل المحل، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف