اعلان
اعلان

تجديد حبس 5 متهمين بسرقة سائق وقتله وإلقائه من فوق هضبة المقطم

حبس متهمين - أرشيفية
حبس متهمين - أرشيفية
كتب : أهل مصر

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس 5 متهمين بقتل سائق وسرقته وإلقائه من أعلى هضبة المقطم، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفى وقت سابق، كشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل الواقعة بالكامل، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة متعلقات المواطنين، ويوم الواقعة استقلوا سيارة 'ميكروباص' وكان سائقها متجها لزيارة أحد أصدقائه في منطقة المقطم.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمين قاموا بسرقته بالإكراه واستولوا على كل متعلقاته الشخصية، وقاموا بإلقائه من السيارة أثناء سيرها بسرعة عالية من أعلى هضبة المقطم، فأصيب بإصابات بالغة دخل على إثرها في غيبوبة لمدة 3 أيام داخل الرعاية المركزة بمستشفى البنك الأهلى ثم توفي بعد ذلك متأثرا بإصابته.

وأمرت النيابة باستدعاء أسرة المجنى عليه وبعمل تحليل البصمة الوراثية جرى التأكد من أنه نجلهم، وتسلموا جثمانه من مشرحة زينهم، وجرى دفنه في مقابر العائلة.

الأحداث تعود عندما عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة شهر يوليو الماضى، على رجل في العقد الثالث من العمر ملقى من أعلى هضبة المقطم، وبتكثيف التحريات تبين أنه السائق إيهاب محمد السيد، 36 عاما، ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة علي النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى أصدرت قرار بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل