اعلان

«لامس أجسادهن بالقوة».. ماذا قال أمر إحالة الفنان شادي خلف في قضية هتك عرض 7 فتيات؟ (مستند)

شادي خلف
شادي خلف

طلب دفاع الفنان 'شادي خلف' المتهم في قضية هتك عرض 7 فتيات أثناء ورشة تمثيل، من هيئة المحكمة خلال جلسه محاكمته اليوم السبت، باستدعاء كل من شهود الإثبات الثامن والتاسع لسماع أقوالهم في القضية، كما طلب من المحكمة استدعاء كلا من رئيس مباحث مصر الجديدة، ووكيل مفتش فرقة مصر الجديد في البحث الجنائي، ورئيس التحقيقات، ونقيب شرطة تابع لقوة القسم لسماع أقوالهم في القضية.

وطالب المحامي أيضا بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بقسم شرطة مصر الجديدة عن يوم 4- 7- 2021 من الساعة 12:30 صباحا، لإثبات كيف تم ضبط المتهم ' شادي خلف'؟، بدون وجه حق، واستدعاء المجني عليها الثانية 'م. م'، لسماع أقوالها وشهادتها أمام المحكمة.

وكشف أمر إحالة المتهم الصادر من النيابة العامة في أوراق القضية التي تحمل رقم 6238 لسنة 2021 جنايات مصر الجديدة، والمقيدة برقم 2455 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة، قيام المتهم شادي نبيل سليمان سليمان خلف، 43 عاما، ممثل ومدرب تمثيل باستديو ذات، أنه في تاريخ سابق على 4-7-2021، هتك عرض المجني عليها 'س، م، ع' بالقوة بأن باغتها حال وقوفها في مواجهته بعضهما لبعض، ممسكا إياها من جسدها بمنطقة البطن حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكه له.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم، هتك أيضًا عرض المجني عليها 'م، ا،م' بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط وقبلها من فمها واستطال يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له، كما هتك عرض المجني عليها 'م، ع، م'، بالقوة بأن باغتها بملامسة جسدها مؤخرتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم هتك عرض المجني عليها 'ك، م، ن' بالقوة، بأن أمسك بها دافعا إياها للحائط ملتصقا بها بجسده ومحاولا تقبيلها من فمها حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له، كما هتك عرض المجني عليها 'ه،ط، م' بالقوة بأن أمسك بها وجذبها تجاهه واحتضنها ولامس عضوه الذكري جسدها حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له، على النحو المبين بالتحقيقات، وأيضا هتك عرض المجني عليها 'ه،خ،د ' بالقوة بأن باغتها حال جلوسها بأحد المقاهي واستطالت يديه لظهرها من أسفل ملابسها حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له،على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الاحالة: أن المتهم هتك أيضا عرض 'م ،ع، ا'، بأن أمسك بها عنوة وجذبها تجاهه واحتضنها واستطالت يده لجسدها مؤخرتها ملامسا لمواطن عفتها بأحد قدميه حال كونه متولي التدريس لها بأحد ورش التمثيل المملوكة له.

وانعقدت صباح اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم 'شادي نبيل' بمحكمة العباسية على خلفية هتك عرض 7 فتيات، وقررت تأجيل محاكمة المتهم إلى جلسة 19 ديسمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي