اعلان

نشرة مرور اليوم 22 نوفمبر 2021.. انتظام الحركة بالقاهرة وكثافات بالجيزة

انتظام حركة المرور بالقاهرة وكثافات بالجيزة

حالة المرور
حالة المرور
كتب : أهل مصر

انتظمت حركة المرور على الطرق الرئيسية ومحاور القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين وسط تواجد مكثف من رجال الإدارة العامة للمرور.

وانتظمت حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل.

محور 26 يوليو

وظهرت سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

ميدان مصطفى محمود

بينما ظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، فيما يظهر كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية حتى نفق الجيزة.

كما ظهرت كثافات مرورية بشارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبري فيصل وصولا إلى ميدان الجيزة ، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة.

وظهرت الكثافات المرورية بالطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وفيما ظهرت تكدسات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات مرتفعة بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه الى كوبري الجيزة المعدني ولشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة