المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«جثتان في يوم واحد على عجلات المترو».. أحدهما لفظ أنفاسه الأخيرة أسفل الـ «Slider»

أهل مصر
مترو الأنفاق- أرشيفية
مترو الأنفاق- أرشيفية

جثتان في يوم واحد، كشفت عنهما الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، عثر عليهما داخل مترو الأنفاق، توالي جهات التحقيق التحقيق في كل واقعة على حدة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

الجثة الأولى عثر عليها قائد أحد القطارات القادمة من شبرا الخيمة إلى المنيب، أسفل ما يسمى Slider، وهو المسئول عن تغذية قطارات مترو الأنفاق بالكهرباء من الأسفل، وتحديدًا داخل محطة مترو الدقي، ورجحت التحريات أن الشاب ربما يكون لقى مصرعه أمس الثلاثاء، خلال الساعات الأخيرة من التشغيل اليومي لقطارات مترو الأنفاق بالخط الثاني، ما أدى لبقاء الجثة على قضبان السكة الحديد، حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة، بعد ندب خبراء الطب الشرعي، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه في الحادث.

الجثة الثانية عثر عليها عمال المترو أسفل عجلات القطار بمحطة روض الفرج خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

انتقل رجال شرطة النقل والمواصلات إلى رصيف المحطة بخط (شبرا الخيمة - المنيب) مع استدعاء الإسعاف لنقل الأشلاء إلى مشرحة زينهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

صرحت النيابة العامة بدفن الجثة، بعد ندب خبراء الطب الشرعي، لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة، ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه في الحادث.

عاجل
عاجل
الطقس غدا وخلال 72 ساعة.. غيوم نسبي والحرارة تصل ذروتها على هذه المناطق