اعلان

مأساة شاب تعرض للنصب على يد «تاجر إمبابة»: «سرق فلوسي وأخواته ضربوني»

محرر أهل مصر مع الضحية
محرر أهل مصر مع الضحية

منذ نشأته بـ منطقة إمبابة التابعة لمحافظة الجيزة، تعرف «محمد طلعت»، 37 عامًا، على الكثير من العاملين في مجال الملابس الذي كرس حياته للعمل به، وبعض المجالات الأخرى، حتى التقى تاجر سيارات ونشأت بينهما علاقة صداقة وطيدة، إلا أنه لم يتوقع منه الغدر وخيانة الأمانة، حيث قام بالنصب عليه في مبلغ 100 ألف جنيه وفر هاربًا ولا يعلم عنه شيئًا حتى الآن.

لم تتوقف معاناة «محمد طلعت»، عند هذا الحد، بل حرر عدة محاضر، من بينها محضر بالاعتداء عليه بالضرب المبرح على يد أشقاء شريكه «سامح. م. أ»، حينما تواصل معهم وطالبهم برد أمواله التي استولى عليها شقيقهم، بحسب ما ذكره ل «أهل مصر»، لافتا إلى أن المحكمة قضت بمعاقبة أشقائه بالحبس 6 أشهر في القضية التي حملت رقم 14301 جنح إمبابة لسنة 2019.

يقول «محمد طلعت»: «في منتصف 2018، شاركت صديقي سامح في مجال السيارات ودفعت له مبلغ 100 ألف جنيه، وبعد أسبوعين اكتشفت أنه يقوم بالنصب على، وعندما واجهته، وطالبته بفض الشراكة بيننا، تهرب مني وقام ببيع كل شيء دون علمي، وفر هاربًا ولم أعلم عنه شَيًّا إلى الآن، ولم أحصل على مستحقاتي منذ نحو 3 سنوات، وحررت محضرًا بإيصالات الأمانة وحصلت على حكم بحبسه في القضية، وعندما طالبت أشقائه اعتدوا علي وأصابوني وهددوني بالقتل، بالإضافة إلي تعدمهم إرسال رسائل مسيئة لي ولأسرتي على الهاتف وعبر موقع التواصل الاجتماعي».

ويضيف: «لجأت لكل الحيل لاستعادة أموالي وعلمت أنه نصب على كثيرين بمنطقة إمبابة وبولاق أبو العلا واستولى على مليون جنيه، وهذا مثبت بأرقام محاضر محررة من ضحاياه، وهارب من أحكام تخطت 15 سنة»، مطالبًا بالمسؤولين بالقبض على صديقه الهارب، وتنفيذ الأحكام الصادرة بحقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً