اعلان

الداخلية تُكرم المتفوقين دراسياً من أبناء شهداء الشرطة

الداخلية تكرم أبناء الشهداء
الداخلية تكرم أبناء الشهداء

 

نظمت الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية ورعاية أسر شهداء ومصابي الشرطة بقطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، وتحت إشراف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، احتفاليات لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين في كافة المراحل الدراسية، بحضور عدد من قيادات الوزارة وعدد من الفنانين، تم خلالها نقل تحيات وتقدير وزير الداخلية وجميع أعضاء هيئة الشرطة، وتقديم أخلص معاني التقدير والاعتزاز لجميع أسر وأبناء شهدائنا الأبرار من رجال الشرطة الذين سطروا بدمائهم الذكية صفحة خلود في سجل التضحيات لتبقى ذكراهم أبد الدهر راية تعلن بجلاء أنه لا تفريط في حق أمن الوطن وسلامة مواطنيه.. حيث تم تكريم أبناء الشهداء والمتفوقين منهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتسليمهم شهادات تقدير وكؤوس التفوق الدراسي للأول في كل مرحلة تعليمية.

وقد كان لتلك الإحتفاليات بالغ الأثر فى نفوس أسر وأبناء الشهداء، الذين أعربوا عن فخرهم واعتزازهم بذلك التكريم الذي يُعد إمتداد لتكريم آبائهم من شهدائنا الأبرار الذين دافعوا عن الحق لكي يأمن الجميع.

يأتي ذلك تخليداً ووفاءً وعرفاناً لتضحيات شهداء الوطن وأبنائه الأبرار من رجال الشرطة الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطني في سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء هيئة الشرطة باعتبارها أحد ثوابتها المحورية، إعلاءً لقيم الوفاء لتضحيات ذويهم الذين استشهدوا دفاعاً عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة