اعلان

الداخلية تداهم أوكار الكيف والسلاح بالمحافظات

الداخلية تداهم أوكار الكيف بالمحافظات

قوات الشرطة
قوات الشرطة

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى- الأمن العام- نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات- الأمن المركزى ) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

قنا

وتمكنت مديرية أمن قنا، من ضبط عناصر تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص- لإثنين منهم معلومات جنائية)، لمحاولتهم تصنيع مخدر الآيس الشابو وترويجه على عملائهم مُتخذين من إحدى القرى التابعة لمركز شرطة قنا مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي وبحوزتهم (كمية من مخدر الآيس 'الشابو- عينة مصنعة'- كمية من مخدر الحشيش- عدد من الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية- أدوات ومعدات التصنيع- سيارة- مبلغ مالى–7 هواتف محمول).

الدقهلية

ونجحت مديرية أمن الدقهلية في ضبط (شخص- له معلومات جنائية)، وبحوزته (كمية من مخدر البانجو - سلاح أبيض- مبلغ مالي–هاتف محمول).

وأسفرت جهود مديرية أمن الشرقية عن ضبط (شخص- له معلومات جنائية)، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي– هاتف محمول).

الإسماعيلية

وتمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط (إحدى السيدات- لها معلومات جنائية)، وبحوزتها (كمية من مخدر الهيدرو - كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي–هاتف محمول).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل