اعلان
اعلان

«النيابة العامة» تأمر بحبس المتهم بالتحرش بـ5 طفلات وهتك عرضهن داخل مدرسة بالمعادي

تحرش طفلة - أرشيفية
تحرش طفلة - أرشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بـ خطف خمس طفلات بالتحايل وهتك عرضهن بمدرسة بالمعادي، وذلك في ضوء بلاغ تلقته من والد طفلة ضد عامل بمدرسةٍ بالمعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها.

سألت النيابة العامة والديِ الطفلة المجني عليها فقرّرا علمهما منها بوقوع التعدي بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى حيث تبين بها التهابات بمناطق عِفتها، وأبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها.

اقرأ أيضا/ «عمو عورني وهو بيشطفني».. حكاية اغتيال براءة 4 تلميذات على يد ذئب بشري داخل مدرسة شهيرة بالمعادي (بث مباشر)

سألت النيابة العامة مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه للطالبات من سنّ المجني عليها بها.

أشار بيان رسمي صادر عن مكتب النائب العام، اليوم الثلاثاء، إلى تلقي النيابة العامة بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم ذات الواقعة مع أربع طِفْلات أخريات فسألت ولاة أمورهن، فقرروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة العامة للطفلات حول الواقعة وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن دلت على سوء سلوكه معهن.

وأبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل وأفاد تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بتعرض الطفلات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأشارت لحاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

واستجوبت النيابة العامة المتهم فأنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وعرضته على الطفلات فتعرف بعضهن عليه مؤكدات أنه القائم بالتعدي على مواطن عفتهن بدورة المياه بالمدرسة، لتأمر النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات بتجديد حبسه 15 يوما جديدة على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً