اعلان

«قلم المحضرين» يتحرك.. تفاصيل جديدة في أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته وحفيده

 رشوان توفيق
رشوان توفيق

«رفضوا عرض الصلح لذلك تم اختصامهم رسميًا أمام المحكمة» هكذا كشف المحامي مجدي مهران، الوكيل القانوني للفنان رشوان توفيق، تفاصيل اختصام حفيد 'توفيق' وأبيه بشكل رسمي، ومن المقرر أن يتم إعلانهم بدعوى المخاصمة الجديدة والمحدد لنظرها خلال جلسة 25 من ديسمبر الجاري.

ذكر المحامي في تصريح لـ«أهل مصر» أن المحكمة خلال الجلسة الماضية أجلت نظر الدعوى المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق، لإعلان الخصوم الجدد ومن بينهم بنك مصر بالمخاصمة الجديدة، وبالفعل بدأ دفاع 'توفيق' في إعلان الخصوم رسميا، عن طريق قلم المحضرين، والتي أقامها 'توفيق' بعد فشل طريق الصلح وحل القضية بشكل ودي بعيدًا عن أروقة المحاكم.

ويطالب رشوان توفيق في دعوى المخاصمة الجديدة ابنته 'آية' بسداد قيمة وديعة بنكية في بنك مصر، قيمتها مليون جنيه، والتي استولت عليها بغير الطريق القانوني.

حالة واسعة من الجدل انطلقت على منصات التواصل الاجتماعي، حول أسباب رفض ابنة الفنان رشوان توفيق التصالح، بعدما ألمح الفنان الكبير إلى أنه يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الأزمة الحالية مع ابنته الصغرى وزوجها وحفيده، مؤكدا على أنه لا يرفض الصلح معهم بل يرحب به تمام، «أنا تعبت من المشاكل».

تكشفت الأزمة خلال الأيام الماضية عندما أعلن الفنان رشوان توفيق عن وجود خلافات مادية بينه وبين ابنته الصغرى «آية»، ورفعت عددا من الدعوى القضائية ضده في المحكمة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي.

تقدم تقدموا بدعوى فرعية مقابلة، خلال جلسة السبت الماضية، أمام الدائرة الثالثة مدني بمحكمة جنوب القاهرة، لإلزام ابنة رشوان توفيق بسداد قيمة وديعة بنكية في بنك مصر، قيمتها مليون جنيه، تحت تصرف والدها.

استجابت المحكمة لطلب محامي رشوان، وقررت تأجيل القضية إلى جلسة 25 من ديسبمر الجاري، لسداد رسوم الدعوى وإعلان الخصوم بها بالطريق الذي حدده القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً