اعلان

"حاول الإفلات من خاطفيه".. تفاصيل مصرع شاب في الهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحفظت أجهزة الأمن بالجيزة، على 3 مصابين من أفراد تشكيل عصابي تخصص في خطف المواطنين وسرقتهم أعلي الطريق الدائري بالهرم.

ويناقش رجال المباحث المتهمين الثلاثة للوقوف على مدى نشاطهم وعدد الجرائم التى ارتكبوها بعد تسببهم فى مصرع شاب حاول الإفلات منهم.

حيث لقى شاب مصرعه، وأصيب 3 من أفراد تشكيل عصابي تخصص في خطف وسرقة ضحاياه بالإكراه، في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة الهرم.

وتبين أن المتوفي حاول الإمساك بعجلة القيادة للتمكن من الهروب من العصابة، فانحرف الإطار من السائق واصطدمت السيارة بالحاجز الخرساني ونتج عن ذلك وفاة المحاسب المختطف، وإصابة أفراد التشكيل العصابي.

تلقي قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفي ومصابين أعلي الطريق الدائري بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة محاسب وإصابة السائق وعاطل وآخر مسجل خطر، وبالفحص تبين العثور علي كمية من مخدر الهيروين وكتر وهواتف محمولة، وبإجراء التحريات ومناقشة المصابين تبين أنهم أفراد تشكيل عصابي تخصصوا فيما بينهم لسرقة المواطنين بالإكراه عقب اختطافهم داخل السيارة ملك أحدهم المتسببة في الحادث.

وأضاف المتهمين، أنهم خطفوا المتوفي بعد ان استوقفوه بشكل عشوائي أعلي الطريق الدائري بغرض توصيله إلي منطقة المريوطية، وحاولوا سرقته بالإكراه إلا أنه تسرع للإمساك بعجلة القيادة فانحرف الإطار من السائق ونتج عن ذلك اصطدام السيارة بالحاجز الخرساني ووفاة المحاسب، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت حراسة مشددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني