اعلان

الحكم على الفنان شادي خلف في التحرش بـ7 فتيات.. 22 فبراير

شادي خلف
شادي خلف
كتب : أهل مصر

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، حجز القضة التي يحاكم فيها الفنان شادي خلف، بشأن اتهامه بـ التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل، إلى جلسة 22 من فبراير المقبل، للنطق بالحكم.

قررت جهات التحقيق المختصة في وقت سابق، إحالة الفنان شادي خلف إلى المحاكمة الجنائية، بشأن اتهامه بـ التحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل، بحسب التحقيقات.

وقالت إحدى الضحايا أثناء سماع أقوالها في المحكمة، خلال جلسة اليوم، إنها توجهت إلى ورشة الفنان شادي خلف برفقة فريق لعرض سيناريو أحد الأفلام على شخص داخل استوديو يعمل فيه الفنان شادي خلف، وقام بالاعتداء عليها جنسيا ومحاولة هتك عرضها بالقوة.

وتابعت الضحية أمام المحكمة، أنها بعد فترة من الاعتداء عليها جنسيًا حضرت إلى منزل الفنان في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وكانت برفقة أصدقاء لها، للاحتفال برأس السنة وقاموا باحتساء الخمور.

أسندت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب جرائم هتك عرض الفتيات المجني عليهن، ومحاولة التحرش بهن، ومحاولة اغتصابهن، وذلك خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

تسلمت النيابة تقارير أجهزة الأمن حول ملابسات الواقعة، واستمعت لأقوال المجني عليهن، قبل أن تصدر قرارها بإحالة المتهم إلى المحاكمة العاجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً