اعلان

الداخلية: ضبط 2818 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة

أهل مصر
ونش مرور
ونش مرور

ضبطت قوات الشرطة من الإدارة العامة للمرور 2818 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

الملصق الإلكتروني

كما قامت الأجهزة المختصة بتحرير 2320 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وذلك بعد شن حملات تفتيشية على الطرق السريعة والفرعية في القاهرة والمحافظات خلال 24 ساعة .

كما تم رفع 51 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

كانت قد انتهت المهلة الأخيرة لتركيب الملصق الإليكتروني والتي حددتها وزارة الداخلية، وأعلنت أكثر من مرة أنه عقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكتروني للمركبة.

كما ونفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات بشأن إلغاء المهلة المقررة لتجديد تراخيص السيارات وتحصيل غرامات تأخير عقب انتهاء التراخيص.

كما نفى المصدر صحة المعلومات المغلوطة التي تم تداولها بشأن الإجراءات المتبعة داخل مختلف وحدات المرور لإنهاء إجراءات التراخيص.

وأكد المصدر، أن كافة الإجراءات التي يتم اعتمادها داخل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، ومن بينها تركيب الملصق الإلكتروني تأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل عناصر منظومة النقل الذكي لإدارة حركة المرور إلكترونياً، للتسهيل على جمهور المواطنين في تنقلاتهم واستخدامهم للطرق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً