اعلان

بسبب مقبرة أثرية.. كشف ملابسات اختطاف سائق توكتوك بالشرقية

 مقبرة أثرية
مقبرة أثرية

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الحسينية بمديرية أمن الشرقية من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز بخروج نجله سائق مركبة 'توك توك' - مقيم بذات العنوان رفقة بعض الأشخاص ولم يعد، حيث تلقى اتصالا من نجله وقرر له قيام بعض الأشخاص باحتجازه لحين حضور أحد أصدقائه، له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية، لقيام الأخير بالنصب عليهم فـى تجارة الآثار وذلك أثناء تواجدهم بقطعة أرض مستأجرة للـمُبلغ كائنة بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية فـى حضور نجله.

اشتراكه فى واقعة النصب

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن قيام تشكيل عصابى ضم 4 أشخاص 'من ضمنهم صديق المجنى عليه'، لهم معلومات جنائية تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين فى تجارة الآثار، وقيامهم بالنصب على مزارع - مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، ولدى اكتشاف الأخير ذلك قام بالاتفاق مع (5) أشخاص على اختطاف المجنى عليه من منزله واحتجازه بمنزل أحدهم مقابل مبلغ مالى اعتقاداً منه باشتراكه فى واقعة النصب.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط (9) متهمين من 'أفراد التشكيل العصابى ومرتكبى واقعة الخطف'، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتواصل مع المزارع واستدراجه والتقابل معه بالأرض المُستأجرة للمُبلغ والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم شراء 'مقبرة أثرية'.

كما أضاف المزارع أنه عقب علمه بذلك اتفق مع باقى المتهمين على اختطاف المجنى عليه على النحو المشار إليه، وإنه عقب تضييق الخناق عليه قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه وتبين سلامته.

وبمناقشته أيد مضمون ما جاء باعتراف المتهمين، كما تم بإرشاد المتهمين ضبط بندقية آلية – خزنة بها 8 طلقات لذات العيار – 2 طبنجة محدث صوت – 9 طلقات من ذات العيار – سيارتين 'ملاكى'، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح