اعلان

إصابة 36 شخصًا في حادث سير مروع بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسفر حادث تصادم سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى نصف نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، قبل كمين الروس بنطاق محافظة الفيوم، عن إصابة 36 شخصًا كانا يستقلان السيارتين، حيث وقع الحادث بسبب ارتفاع الشبورة وانعدام الرؤية على الطريق، مما تسبب في تعطيل الحركة المرورية على الطريق.

وهرعت سيارات الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الحادث، وجار نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما يجري رفع آثار الحادث من على الطريق لتسيير حركة المرور.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد وقوع حادث تصادم مروّع بين سيارتين محملتين بالركاب إحداهما بيجو وأخرى نصف نقل، مما أسفر عن إصابة 36 شخصاً بإصابات خطيرة.

وعلى الفور هرعت عشرات سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجار انتشال المصابين من داخل السيارتين، ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة تمهيداً لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

كما انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز إلى مكان الحادث، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، بينما يقوم رجال الحماية المدنية ورجال المرور بإزالة آثار الحادث ونقل السيارتين إلى المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق، تمهيداً لإعادة فتح الطريق أمام المارة وتسيير الحركة المرورية على الطريق.

جار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء