اعلان

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 8 أشخاص بإصابات خطيرة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بين هوارة والناصرية اتجاه القاهرة، الفيوم وذلك بسبب سوء حالة الطريق عقب تساقط الأمطار الغزيرة، وارتفاع الشبورة وانعدام الرؤية على الطريق، مما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وعدم قدرته على السيطرة عليها، فانقلبت بالركاب متسببة في إصاباتهم.

وهرعت 8 سيارات إسعاف لإنقاذ المصابين، وسيارات الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بين هوارة والناصرية إتجاه القاهرة، وإصابة 8 ركاب.

وتبين إصابة كلا من: بهاء إسحق لمعي باشتباه إصابة بالعمود الفقري، وإيهاب إسحق لمعي باشتباه إصابة بالعمود الفقري وجروح بالجسم اشتباه نزيف داخلي بالبطن، وإسحق مكرم قدوس باشتباه كسر بالضلوع وكسر بالقدم الأيسر وارتجاج بالمخ، ونشأت لمعي نجيب بكدمات بالعمود الفقري وجروح بالوجه، وماركو هاني لمعي باشتباه كسر بالكتف الأيسر وجرح بالوجه، وأسعد ونيس أيوب باشتباه كسر بالكتف الأيسر والقدم الأيسر، ونسيم معوض فهيم بكدمة شديدة بالعمود الفقري، ومنتصر إسحق سيف باشتباه نزيف داخلي بالبطن.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتمكنت قوات المرور من إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة