اعلان

الإعدام لقاتل صديقه للاستيلاء على 12 ألف جنيه بالمنصورة

مجمع محاكم المنصورة
مجمع محاكم المنصورة

أصدرت محكمة جنايات المنصورة في الدقهلية، الدائرة السادسة، قرارا بإعدام المتهم بذبح صديقه بغرض الاستيلاء على 12 ألف جنيه كانت بحوزته، وجاء ذلك بعد إحالته لمفتي الجمهورية سابقا،لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

ذبحه من رقبته

صدر الحكم برئاسة المستشار وائل كمال أحمد صالح، وعضوية المستشارين فاروق محمد فخري، وعلي أحمد مشهور، ورامي منصور، وسكرتارية أحمد الحنفي، وذلك في القضية رقم 533 سنة 2021 كلي شمال المنصورة.

ترجع أحداث الواقعة إلى شهر مارس 2021 من العام الجاري، حيث استدرج المتهم 'حافظ عبد الحافظ '، صديقه 'عزت علي البرلسي' 41 سنة، عامل، بناحية ترعة غنيم التابعة لمركز شربين، وتعدى عليه بالسلاح الأبيض وذبحه من رقبته، واستولى على مبلغ مالي بحوزته 12 ألف جنيه.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وعقد العزم وبيت النية على قتله، وأعد لذلك سلاحا أبيض سكين، وقام بمهاتفته وطلب لقاءه، مستدرجا إياه لأحد الأماكن النائية بعيدًا عن أعين الناس، وما أن ظفر به منفردًا، حتى دنا منه موجها سلاحه، وسدد له طعنة واحدة واستقرت بأعلى عنقه، سارحا بسكينه لأسفل، ناحرًا إياه نحرًا غائرًا، قاصدًا إزهاق روحه، محدثًا به من أحل من إصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً